أخر الاخبار

أفضل تطبيقات App Store لهذا العام و Apple تقدم جوائز

 

أفضل تطبيقات App Store لهذا العام  و Apple تقدم جوائز

أعلنت شركة Apple مؤخرا عن جوائز لعديد من المطورين واصحاب شركات لعام 2023 والتي تسلط فيها الضوء على أفضل الألعاب والتطبيقات على اجهزة iphone و ipad و mac.

وغير من الاجهزة الاخرى المملوكة لشركة أبل. وبعد الإعلان عن المرشحين النهائيين للجائزة. قامت أبل هذا العام بتكريم 14 تطبيقا ولعبة واختارها فريق التابع لمتجر ابل بعناية وبدقة .


وكل عام تقوم أبل بمثل هذه المسابقات من أجل تشجيع المطورين والشركات الكبرى من أجل تقديم خدماتها ونشرها على متجر أبل والتي تقدم تجارب مفيدة جدا تم اختيار هذه التطبيقات والالعاب 

لقدرتها على اطلاق العنان وابداعاتهم والتي تقديم قيمة مضافة للمتجر وتساعد المستخدمين وقضاء وقت ممتع معا الاصدقاء والعائلة.

أعرب تيم كوك. الرئيس التنفيذي لشركة ابل عن إعجابه بعمل المطورين الذين يقدمون تطبيقات وألعاب في المستوى وكل عام يذهلون العالم بهذه التطورات النوعية وقال ايضا ان الفائزين هذا العام .

يمثلون الإمكانات اللامحدودة للمطورين لتحقيق المزين من الناجح والاستمرار في تطوير تطبيقات وألعاب تساعد المستخدمين في حياتهم اليومية ببراعة وجودة استثنائية.


اختارت أبل الفائزين بجائزة تطبيق السنة لكل من أجهزتها .بالإضافة إلى جائزة لعبة العام على Mac و Ipad و Iphone


الفائزون بأفضل تطبيقات Apple لهذا العام


أفضل تطبيق iPhone لهذا العام: AllTrails من AllTrails, Inc.
أفضل تطبيق على iPad لهذا العام: Prêt-à-Makeup من Prêt-à-Template.
أفضل تطبيق Mac لهذا العام: Photomator من فريق UAB Pixelmator.
أفضل تطبيق Apple TV لهذا العام: MUBI by MUBI, Inc.
أفضل تطبيق لساعة Apple Watch لهذا العام: SmartGym من تصميم Mateus Abras.


الفائزون بافضل العاب Apple لهذا العام


جائزة أفضل لعبة على iPhone لهذا العام: Honkai: Star Rail من شركة COGNOSHERE PTE. المحدودة.

أفضل لعبة على iPad لهذا العام: Lost in Play من Snapbreak Games.

لعبة Mac لهذا العام: Lies of P من NEOWIZ.

أفضل لعبة على Apple Arcade لهذا العام: Hello Kitty Island Adventure من Sunblink.



كان الاتجاه الأكثر شيوعا هذا العام وفقا لما ذكرته شركة ابل هو الذكاء الاصطناعي التوليدي. مع تطبيقات تدمج الذكاء الاصطناعي في العديد من الألعاب وتطبيقات بطرق متعددة على مدار العام.

وهو الشيء الذي لاحظناه بالتأكيد في متجر تطبيقات خلال الأشهر الماضية.


سيحصل جميع الفائزين على تطبيق العام على جائزة مالية . وبهذا تمكنت Apple Store لهدا العام من تسليط الضوء على التمييز والابتكار في عالم التطبيقات والألعاب. من أجل مساعدة المطورين وشكرهم على الابداعات التي 

يقدمها وتطور الإيجابي واعترافها بالجودة والإبداع في تطوير الألعاب والتطبيقات التي أثرت بشكل ايجابي على المجتمع ولي المزيد من العطاء .


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-