أخر الاخبار

كيفية ربح المال باستخدام Chatgpt (5 طرق سهلة بدون خبرة)



استراتيجيات لربح من الانترنيت بواسطة الذكاء الاصطناعي وبدون الحاجة الى ان تكون عندك خبرة . دليل شامل حول كيفية تحقيق الدخل باستخدام chatgpt من خلال 5 طرق مبتكرة ومدروسة من خلال كتابة محتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي .

يمكنك الان من خلال الذكاء الاصطناعي كسب المال من المنزل بدون خبره بواسطة 5 طريق واستراتيجية فعالة ومجربة من خلالها تستطيع تحقيق الدخل باستخدام الذكاء الاصطناعي بما في ذلك أمثلة عن أشخاص قاموا بكسب المال عن طريق الذكاء الاصطناعي 

1 - إنشاء المحتوى باستخدام الذكاء الاصطناعي (ChatGPT)

استخدم chatgpt الإنشاء المحتوى بكل سهولة من خلال كتابة مقالات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الذكاء الاصطناعي وفي تحسين إنشاء المحتوى من خلال المعلومات التي يقدمها لك ( تنويه عندك استخدامك chat gpt تأكد أنك تستخدم اخر اصدار لي الحصول اخر المعلومات والاحصائيات الحديثة ).


كما في هذا المثال يبيع شخص على موقع فايفر منصة لي الأعمال الحرة يقدم خدمة كتابة المحتوى مقال 95 دولار سعر أساسي وحصل على 35 تقييم وكلها 5 نجوم كما في صورة . يمكن أيضا تقديم خدمة كتابة محتوى على منصة Fiverr و legiit upwork وغيرها من مواقع الأعمال الحرة والاستعانة بالذكاء الاصطناعي لتوفير الوقت والحصول على المعلومات .

2- المساعدة في كتابة الإعلانات

توفر هذه الخدمة كتابة محتوى إعلاني لشركات ومنتجات خلال صياغة وصف مقنع و يجذب المشترين ومواد تسويقية بواسطة الذكاء الاصطناعي.


كما في هذا المثال. هذا الشخص يقوم ببيع على فيفر خدمة انشاء محتوى اعلاني للموقع الالكتروني او المتجر من خلال كتابة وصف تسويق اعلاني لجذب العملاء.مقابل 10 دولار لكل 300 كلمة فقط وحصل على عدد تقييمات 24 وكلها 5 نجوم يمكنك أيضا تقديم مثل هذه الخدمة بواسطة الذكاء الاصطناعي واضافة لمسة الخاصة بك.

3- إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي 

يمكنك توفير خدمة ادارة حسابات مواقع تواصل الاجتماعي وهذه الخدمة مطلوبة كل ما عليك هو انشاء منشورات تفاعلية بواسطة الذكاء الاصطناعي لزيادة التفاعل على الحساب

كما تلاحظ في صورة هدا الشخص يقدم خدمة النشر على مواقع تواصل الاجتماعي مقابل 50 دولار بمعدل 5 منشورات كل يوم لمدة شهر وحصل على عدد تقييمات 170 2 طلبات في السلة وهنا نرى أن مثل هذه الخدمات عليها طلب ويمكنك انت ايضا البدء بتقديم هذه الخدمة بواسطة الذكاء الاصطناعي. تستطيع من خلاله انشاء فيديوهات قصيرة وصور احترافية بدون خبرة.

4- خدمة الدعم الفني المباشر

يمكنك تقديم خدمة الدعم الفني المباشر في المواقع او شركات من خلال الاجابة عن اسئلة العملاء من خلال chat live ويمكن الاجابة عن الاسئلة بواسطة الذكاء الاصطناعي chatgpt .


هدا الشخص على منصة فايفر يقدم خدمة دعم الفني مقابل 15 دولار وبي عدد تقييمات 82 ايجابية وهذا الامر جيد يمكنك أيضا البدء في العمل ونشر هده الخدمة على منصات العمل الحر مثل Fiverr و legiit و upwork وغيرها بدون الحاجة الى خبرة وفي اوقات فراغك.

5- تحرير المحتوى والتدقيق اللغوي

قم بتحسين المحتوى بواسطة chatgpt للمساعدة في تحرير المحتوى وتدقيق اللغوي واعادة الصياغة من أجل تحسين المقالات والتقارير والابحاث الاكاديمية


كما في صورة هذا الشخص يقوم بتقديم خدمة تحرير المحتوى والتدقيق اللغوي مقابل 100 دولار لكل 4000 كلمة وحصل على عدد تقييمات 603 وهذه من بين الخدمات الأعلى سعر والمطلوبة على منصات العمل الحر وعليها طلبات كثيرة يمكنك أيضا تقديم الخدمة بمساعدة الذكاء الاصطناعي الذي سوف يقوم بتدقيق اللغوي وإعادة الصياغة وتحرير المحتوى بدل عنك وبدون خبرة.

هناك العديد من الطرق للربح من خلال الذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات مثل التعديل على صور او انشاء مقاطع الفيديو أو إنشاء موقع الكتروني وكتابة محتوى بواسطة الذكاء الاصطناعي والتعديل عليه ليتوافق مع شروط SEO وغيرها من الخدمات الاخرى  فمادا تنتظر يمكن البدء من الآن وتسجيل في هذه المنصات مجاني وتوجد ايضا منصات العمل الحر العربية ومن بين أشهرها خمسات ومستقل والتي يمكن تقديم خدماتك والبدء في تحقيق أول دولار على الانترنت بدون خبرة وفي اسرع وقت.

تذكر الاحتفاظ على جودة العمل والالتزام بالمعايير الأخلاقية من أجل بناء سمعة إيجابية والحفاظ على عملك و ابقى على اطلاع بأحدث اتجاهات الذكاء الاصطناعي. حيث مجال الذكاء الاصطناعي يتطور باستمرار.



Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-