أخر الاخبار

شركة OpenAI تحاول تعاقد مع موظفين في جوجل من خلال تقديم رواتب تصل 10 مليون دولار

 

شركة OpenAI تحاول تعاقد مع مواهب في جوجل من خلال تقديم رواتب تصل 10 مليون دولار

شركة OpenAI تحاول جذب موظفين من شركات جوجل وميتا وغيرها للعمل على ذكاء الاصطناعي بتقديم عروض مغرية تصل الى 10 مليون دولار مما هدد أكثر من 500 موظف في الشركة مجلس الإدارة بمغادرة الشركة إذا لم يغير مساره التي تتوجه فيه. كان اقالة سان التمان بدون سابق اندار خبر صادما في مجال التكنولوجيا والذي يعتبر من بين افضل الاشخاص خبرة وكفائة في مجال الذكاء الاصطناعي .

وتحاول الآن شركة OpenAI جذب أفضل الباحثين من جوجل وميتا من خلال تقديم رواتب بملايين الدولارات بالاضافة الى تقديم موارد عالية التقنية تشمل شرائح تسريع الذكاء الاصطناعي للاختبار.

رغم المشاكل وتطورات التي تحدث في OpenAI على انها في الطريق الى الهاوية الا أنها مازالت تتربع على عرش افضل شركات الذكاء الاصطناعي ولا تزال تقدم قيمتها بأكثر من 80 مليار دولار.

وفعلان قامت الشركة باستدراج أكثر من 93 شخصا عملوا سابقا في جوجل و ميتا من أجل العمل في برنامج الدردشة الآلي الخاص بها CHAT GPT والدي يعمل بالذكاء الاصطناعي

وتضع الشركة عرضا لمنصب مهندس أبحاث في فريق OpenAI's Alignment نطاق راتب سنوي يتراوح بين 245000 دولار إلى 450000

ان شركة OpenAI تبحث عن موظفين أقوياء متحمسين لجعل الداء الاصطناعي اكثر امنا ويمكن التحكم فيه . 


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-