أخر الاخبار

شرح موقع كوين ماركت كاب - coin market cap

ماهو كوين ماركت كاب - coin market cap

كوين ماركت كاب شركة تابعة لمنصة بينانس التي تأسست سنة 2013 وهي التي تتعقب القيم السوقية للعملات الرقمية والاسعار وبيانات ويمكنك تتبع العملة القيمة السوقية و وحجم التداول خلال 24 ساعة والعرض المتداول واعلى مستويات التي وصلت اليه العملة أدنى سعر لها حسب التاريخ الذي تحدده وايضا معرفة والعقد الخاص بالعملة و الموقع الالكتروني وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي للعملة والمحافظ التي تدعم هذه العملة الرقمية والمنصات التي يتم فيها تداول العملة واخر الاخبار والتطورات وايضا White paper الخاص بالعملة جميع المعلومات التي سوف تحتاجها معرفتها على العملات الرقمية سوف تجدها كوين ماركت كاب والجميل في الموقع انه يدعم اللغة العربية ايضا .

الواجهة الرئيسية لموقع كوين ماركت كاب - coin market cap



هذه هي الواجهة الرئيسية للموقع سوف ترى في شريط العلوي خانة التي هي موضحة في صورة برقم واحد وهي عبارة عن عدد العملات المشفرة المتواجد بسوق ويمكن أن يتغير العدد والخانة رقم 2 عبارة عن القيمة السوقية للعملات الرقمية والخانة التالية مجموع حجم التداول في 24 ساعة كما يمكنك اختيار اللغة والعملة التي تريد استخدامها .


كما تلاحظ العملات الرقمية حسب الترتيب وسعر العملة الحالي ونسبة تغير السعر خلال ساعة و 24 ساعة و7 أيام  والقيمة السوقية للعملة وحجم التداول خلال 24 ساعة والعرض المتداول عدد العملات المتداول في السوق.

ويتعبر البتكوين في المرتبة الاولى في سوق العملات المشفرة بسبب القيمة السوقية الكبيرة التي يمتلكها وتعتبر الأكبر في السوق .




وهنا اخترنا احد العملات الرقمية التي هي البتكوين ونلاحظ العديد من البيانات التي يقدمها لنا موقع كوين ماركت كاب - coin market cap الرسم البياني الذي نرى فيه chart وايضا  المنصات التي يتداول فيها البتكوين ويمكن الحصول على آخر الأخبار والتحليلات الخبراء وعدد العملات المتواجد في سوق والموقع الالكتروني للعملة وحسابات التواصل الاجتماعي ومنتديات واعلى المستويات التي وصلت اليه العملة أدنى مستوى على الإطلاق . وسمارت كونتركت الخاص بالعملة وعدد العملات التي تحتفظ بها المحافظ الالكترونية  والبروتوكول الخاص بالعملة و المشروع الخاص بها

الربح من موقع كوين ماركت كاب - coin market cap

ويقدم موقع كوين ماركت كاب - coin market cap خاصية الربح من الموقع بواسطة جمع الجواهر من خلال التسجيل في الموقع ودخول اليه يوميات وتقوم باستبدال هذه الجواهر خصومات رقمية أو الحصول على NFT وايضا يمكنك ربح من الايدروب والمشاركة في الاكتتابات التي سوف تكون له مقال مخصص له



Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-