أخر الاخبار

واتساب يقوم باضافة بالبحث عن الرسائل حسب التاريخ - WhatsApp



يواصل تطبيق واتساب بالعمل على على قدم وساق لتقديم خدمات تلبي احتياجات المستخدمين بالمزيد من تحديثات والاضافة في النسخة التجريبية من تطبيق واتساب وأخرى المميزات التي كشف عنها وهي اضافة البحث عن الرسائل حسب التاريخ التي سوف تغنيك عن البحث المطول.

يعد هذا الخيار للبحث عن الرسائل داخل التطبيق إصدار تجريبي ولم يتم اضافته الى تطبيق رسميا عندما يتم ادراجه في تطبيق واتساب سوف يظهر لك رمز التقويم  في خانة البحث عن رسائل محددة . واختيار الوقت اليوم او شهر او سنة حسب اختيارك انت والبحث بشكل أسرع .




ستكون هذه الميزة جيدة لتطبيق الواتساب التي سوف تميزه عن غير بسبب المنافسة الكبيرة بين تطبيق واتساب وتلغرام . ولكن لم يتم الإعلان بعد متى سوف يتم طرح هذه ميزة ولكن ما نعرفه ان واتساب يقوم بالعديد من تحديات والتحسينات في التطبيق في الاشهر الاخيرة وسوف نرى في الأشهر المقبلة تحديتاث اكثر .

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-