أخر الاخبار

واتس اب اعمال تنزيل - الاندرويد و الايفون

واتس اب اعمال تنزيل - الاندرويد و الايفون


 تطبيقات واتس اب اعمال من بين افضل اصدارات الواتساب للهواتف الذكية يساعد الشركات والتجار على تواصل مع العملاء بشكل أفضل وبشكل مجاني. بواسطة مجموعة من المميزات التي تساعد الشركات والتجار على تنظيم الاتصالات مع العملاء.


مميزات واتس اب أعمال 

  • انشاء ملف تعرفي : بواسطة واتس اب اعمال يمكنك إنشاء ملف النشاط التجاري الخاص بك مثل الاسم والعنوان والموقع الالكتروني و رقم الهاتف و اوقات العمل والخدمات المقدمة ويمكن للعملاء الوصول إلى المعلومات من خلال البحث عن اسم النشاط التجاري في تطبيق واتس اب أعمال بكل سهولة.
  • رسالة ترحيبية تلقائية : يمكن ارسال رسائل ترحيبية تلقائية يتم إرسالها إلى العملاء الجدد للتعريف عن الشركة والخدمات التي تقدمها التي تعطيك شكل من الاحترافية.
  • رد تلقائي : يمكنك انشاء ردو تلقائية لي الاسئلة الشائعة التي يطرحها العملاء مثل توقيت العمل أو الخدمات التي تقدمها الشركة والمقر إلى ما ذلك الشيء الذي يسهل عليك التواصل بشكل أسرع وابقاء العميل في تواصل معك.

تنزيل واتس اب أعمال

  1.  يمكن تنزيل تطبيق واتس اب أعمال مجانا من خلال متجر جوجل بلاي وأبل ستور 
  2. اقرأ شروط الخدمة في واتس اب أعمال ثم انقر على الموافقة والمتابعة القبول الشرط
  3.  حدد البلد الذي أنت مقيم به من خلال رمز البلد وبعدها قم بادخال رقم الهاتف وانقر على تم وسوف تصلك رسالة sms على الهاتف مكونة من 6 ارقام ادخل الكود وانقر على تم.
  4. يمكنك ايضا اضافة جهة الاتصال إلى تطبيق واتس اب أعمال من خلال جهة الاتصال هاتف ويمكنك ايضا السماح بالوصول إلى صور والفيديوهات والملفات على هاتفك.
  5. انشاء حساب النشاط التجاري أو شركة وحدد فئة النشاط التجاري واختر الصورة الخاصة بالنشاط التجاري.
  6. إعداد ملف النشاط التجاري عبر الضغط على استكشاف ملف النشاط التجاري وقم بإضافة معلومات النشاط التجاري الاسم و العنوان وساعات العمل ورقم الهاتف والموقع الالكتروني الى ما دلك حسب اختيارك.
  7. بعد إعداد ملفك التجاري يمكنك البدء في الدردشة او البحث عن جهة الاتصال واكتب رسالة في خانة النص وانقر على إرسال 


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-