أخر الاخبار

تيك توك اصبح محظور في نيبال - tiktok

تيك توك اصبح محظور في نيبال - tiktok

في خبر تم إعلانه اليوم ان دولة نيبال قامت بحظر تطبيق تيك توك الشهير خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء اليوم، والذي تم الإعلان فيه عن حظر تطبيق تيك توك في البلاد، رغم أنه يحصل على شعبية كبيرة .

وقال دريان براكاش يعود وزير خارجية نيبال انه حظر التطبيق كان ضروريا بسبب الاستخدامات الغير اخلاقية والانتشار الواسع والمحتوى الضار والذي يؤثر على الأطفال وعلى المجتمع المدني وكان لابد من حظر تطبيق تيك توك لتنظيم استخدام منصة التواصل الاجتماعي التي كانت تدفق المواد الغير اللائقة.

وهناك العديد من الدول التي قامت ايضا بحظر تطبيق تيك توك بسبب مخاوف المستخدمين والمحتوى غير المرغوب فيه والدي سوف يسبب لي الاطفال اضرار نفسية واجتماعية في حياتهم يجب أن يتم فرض قوانين صارمة على هذا المحتوى وعدم نشره للعامة بشكل مباشر من دون المراقبة فأصبح تيك توك لي البالغين فقط بسبب المحتوى رائج فيه الغير موجه لجميع الفئات لي ان تيك توك لا يقوم بتوجيه أو عرض محتوى خاص بالاطفال فقط مثل المنصات الاخرى مثل فيسبوك و يوتوب .



Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-