أخر الاخبار

تنزيل تيك توك - تحميل تيك توك tik tok


برنامج تيك توك

تيك توك هو تطبيق تواصل اجتماعي لعرض الفيديوهات القصيرة من شركة بايت دانس الصينية. ويستخدم تيك توك في نشر الفيديوهات القصيرة مثل الكوميدية او الرقص او التعليم.والتي تتراوح مدة الفيديو مابين 3 ثواني الى عشر دقائق.

وتم إطلاق تيك توك بشكل رسمي سنة 2018 ويعد تطبيق تيك توك من بين أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم الذي يصل عدد مستخدميه إلى مليار مستخدم نشيط شهريا ويستخدم في مشاركة مقاطع الفيديو والحياة اليومية ويعد تطبيق من اسهل تطبيقات استخداما حيث ماعليك فقط هو رفع شاشة الى الاعلى لي الانتقال الى فيديوهات اخرى ويستخدم من طرف مختلف الفئات العمرية ويحظى بشعبية كبيرة.


تحميل تيك توك


  1. تقوم بتوجه الى متجر التطبيقات سواء على الايفون او الاندرويد
  2. ابحث في شريط البحث عن تيك توك 
  3. قم بالنقر على تنزيل تيك توك و تثبيت
  4. وانتظر انتهاء التحميل سوف تظهر لك ايقونة تطبيق على شاشة


وبمجرد دخول الى تطبيق يمكنك التسجيل حسب رغبتك عن طريقة الايمايل او الفيسبوك او جوجل وبعد التسجيل يمكن عمل لايك ومتابعة الحسابات وتعليق ودردشة ويمكنك ايضا انشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء بروفايل ومشاركة المقاطع.

والان سوف أشارك معك العديد من اصدارات تيك توك لانه هناك من يبحث عن إصدارات قديمة او مودات لي تطبيق تيك وسوف اشارك معكم جميع هذه النسخة وتحميلها برابط مباشر.


تنزيل تيك توك اخر اصدار


يمكنك تحميل تطبيق تيك توك مباشرة من هدا رابط وبي اخر اصدار انقر هنا


تنزيل تيك توك القديم


احد كنت تبحث عن اصدار قديم من تطبيق تيك توك يمكنك تنزيلها من خلال هذا الرابط انقر هنا


تنزيل تيك توك مود


إذا كنت تبحث عن تيك توك مود يمكنك تحميل العديد من الاصدارات منها حسب اختيارك من خلال هذا الرابط انقر هنا


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-