أخر الاخبار

النسخة المحدثة من الموسم الأول للعبة CoD: Modern Warfare 3

النسخة المحدثة من الموسم الأول للعبة CoD: Modern Warfare 3
هذه هي المحتويات التي ستضمها النسخة المحدثة من الموسم الأول للعبة CoD: Modern Warfare 3 و Warzone في 17 يناير، ستطلق Call of Duty تحديثًا كبيرًا منتصف الموسم على جميع المنصات. ستشمل النسخة المحدثة من الموسم الأول كمية كبيرة من المحتويات الجديدة في كل من Call of Duty: Warzone ووضعي اللعب الجماعي والزومبي للعبة Call of Duty: Modern Warfare 3. أولاً، في اللعب الجماعي سيكون هناك خريطة جديدة 6 ضد 6 تسمى ريو. هذا الميدان المتوسط الحجم يتميز بوجود مركز تسوق محاط بشارع رئيسي ومحطة ترام وسوق وساحة ومقهى ومناطق سكنية. كما سيتم إضافة أوضاع جماعية جديدة تسمى مباراة الموت الجماعية والمصاب والمقر الرئيسي.

وضع اللعب الجماعي المصنف سيسمح للاعبين بالتنافس في مباريات 4 ضد 4 بنفس الإعدادات والخرائط والأوضاع التي تستخدمها دوري Call of Duty. سيكون هناك أيضًا تقاطع مع مسلسل The Boys، والذي سيشمل وضع محدود الوقت يسمى تأكيد القتل مع مكافآت، بالإضافة إلى تحدي حدث يسمى حصار Supe، والذي يسمح للاعبين بفتح نموذج سلاح LMG خاص. في Warzone، سيسمح الحدث العام Gulag Night Vision للاعبين بالقتال في الظلام، بينما في معركة ملكية سيتم إدخال هدف جديد يسمى صندوق الأسلحة.

“في بداية كل مباراة، يظهر صندوق أسلحة في منطقة بحث صغيرة. بمجرد العثور عليه، سيتم وضع علامة على اللاعب الذي يحمله بالنسبة لجميع الأعداء في المباراة”، يوضح Activision. “إذا نجا اللاعب الذي يحمل الحقيبة حتى نهاية المباراة أو غادر فريقه المباراة باستخدام طائرة هليكوبتر تسمى شراء Covert Exfiltration، فسيفوز هو وزملاؤه بمكافآت حصرية”. الانسحاب السري هو شرط انتصار جديد سيسمح للاعبين باستدعاء طائرة هليكوبتر بسعر مرتفع للحصول على فرصة لمغادرة اللعبة مبكرًا. بالإضافة إلى ذلك، سيظهر أيضًا Champion’s Quest في Urzikstan، والذي يتحدى الفرق للفوز بـ 30 مباراة في موسم أو خمس مباريات متتالية لـ “تفعيل نهاية مدمرة”.

أخيرًا، سيتمكن اللاعبون في وضع الزومبي للعبة Modern Warfare III من الحصول على غنائم ثمينة عن طريق هزيمة السيد الحرب الجديد Dokkaebi، المولود في كوريا الجنوبية.

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-