أخر الاخبار

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا


مرحبا بكل متابعي موقع ويب 3 عرب في هذا المقال سوف اشرح طريقة ربح المال عن طريق انشاء فيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي ومجانا بدون الحاجة الى خبرة في المونتاج او كتابة سيناريو او اظهار وجهك وكل هذا مجانا وتستطيع ربح اكثر من 650$ دولار يوميا أو أكثر من خلال نشرها على مواقع تواصل الاجتماعي فيسبوك ويوتوب وتيك توك الدين يقومون بدفع مقابل المشاهدات كل فيديوهات التي تقوم بإنشائها بواسطة الذكاء الاصطناعي لا تحمل اي حقوق طبع ونشر يعني يمكنك استخدامها بدون مشاكل.

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا


يمكنك استخدام اداة pictory.ai التي هيا اداة قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي .تساعدك في انشاء مقطع فيديو بسهولة.سوف اقوم بشرح لك طريقة استخدام هذه الاداة وموقع chat gpt الى انشاء سيناريو والدي سوف نحتاجه من اجل انشاء الفيديو ورسوم متحركة عالية الجودة فتابع معي.

1- استخدام Chat GPT لكتابة النص الخاص بك

سوف تقوم بتوجه الى دردشة الذكاء الاصطناعي وتطلب منه أي شيء للمحتوى الخاص بك مثل أخطر البلدان في العالم وأقوى دول في العالم حسب اختيارك انت و المحتوى الذي تقدمه كرة القدم أو ترفيه او العاب او غيرها يوجد العديد من المجالات المختلفة التي تملك قاعدة جماهيرية كبيرة واحاول ان يكون النص مكون من أقسام وفقرات ويمكنك أيضا توسيع الموضوع ليكون الفيديو طويل وبعدها تقوم بنسخ الموضوع.

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا

2- تحويل النص الى فيديو باستخدام pictory.ai

بمجرد حصولك على السيناريو الخاص بك حان الوقت الى تحويل النص الى فيديو تقوم بلص النص في موقع Pictory.ai وتحدد نمط الفيديو الخاص بك ويقدم لك الموقع العديد من القوالب الجاهزة رسوم متحركة أو الحركة الحية أو سبورة البيضاء وغير من الخيارات قم بتخصيص شكل ومظهر الفيديو الذي يتناسب مع سيناريو وعلامتك التجارية.

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا

3- اضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية

يحتوي pictory.ai على مكتبة صوتية ومؤثرات صوتية الخالية من حقوق الطبع والنشر والتي يمكنك استخدامها لتحسين الفيديو الخاص بك وبدلا من ذلك. يمكنك أيضا تحميل المؤثرات الصوتية الخاصة بك. بمجرد اضافة المؤثرات الصوتية يمكنك معاينة الفيديو الخاص بك وإجراء التعديلات عليه قبل تصديره. ويمكنك رفعه مباشرة عن منصة يوتوب.

بهده الاستراتجية استخدام chatgpt و pictory.ai يمكنك انشاء محتوى خاص بك بدون حقوق ملكية والربح من خلال بدون الحاجة الى إظهار وجهك ونشره على مواقع التواصل الاجتماعي وبدأ بتحقيق الربح.يمكنك انشاء عدد لامتناهي من الفيديو حسب اختيارك رسوم متحركة والتي تظهر بجودة عالية. فماذا تنتظر ابدأ الآن بإنشاء محتوى خاص بك وتحقيق الدخل من انشاء الفيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي.

إنشاء مقاطع فيديو بذكاء الاصطناعي واربح 650$ دولار يوميا

وفي الاخير اريد ان اشارك معك هدا الموقع الرائع vidnoz.com الذي تستطيع من خلاله انشاء شخصية كرتونية بالذكاء الاصطناعي واضافة النص حسب اختيار ويقوم بتحدث. يوفر الموقع العديد من الشخصيات الكرتونية والمجانية التي يمكنك استعمالها في الفيديو وايضا اختيار الصوت ذكر أو أنثى وتقوم بعمل انشاء الفيديو وتنتظر بعض دقائق وسوف يتم معالجة الفيديو والحصول على رابط التحميل وتقوم برفعها على منصات التواصل الاجتماعي.

الذكاء الاصطناعي يصنع ثورة كما سبق وقمنا بنشر على موقعنا مقال عن كيفية ربح المال بأستخدام Chatgpt (5 طرق سهلة بدون خبرة) العديد من طرق لربح بواسطة الذكاء الاصطناعي بدون خبرة بواسطة هاتفك او الحاسوب والبدء بتحقيق ربح من الانترنيت .



Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-