أخر الاخبار

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

هناك العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الوظائف التي تقدمها التطبيقات التقليدية (Web2) ، ولكنها تمنح المستخدمين مكافآت عملات رقمية مقابل التفاعل معها أو حتى تشغيلها في الخلفية.

فيما يلي نستعرض بعض أفضل التطبيقات لكسب العملات الرقمية. جميع هذه التطبيقات مجانية ، وتتيح للمستخدمين الحصول على مكافآت بطريقة مباشرة ولا تتطلب أي معدات أو مهارات متخصصة - فقط هاتف ذكي أو كمبيوتر شخصي واتصال بالإنترنت.


إليك جدول يوضح أي مكافآت عملات رقمية يمكنك كسبها على أي تطبيق سنناقشه ، وكيف:


الطريقة العملة الرقمية التطبيق
تشغيل برنامج على هاتفك يساعد في توفير الاتصال للأجهزة البلوتوث Nodle Cash NODL
الاتصال بشبكات WiFi المشاركة في OpenRoaming MetaBlox mPoints
مشاهدة الإعلانات على المتصفح Brave Browser BAT


تطبيق Nodle Cash

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

Nodle Cash هو تطبيق يدفع للمستخدمين عملة NODL الرقمية مقابل تشغيل برنامج على هواتفهم يساعد في توفير الاتصال للأجهزة البلوتوث.

كيف؟ تخصص الهواتف التي تعمل بالتطبيق كمية صغيرة من قوة المعالجة لنقل البيانات عبر شبكات البلوتوث. هذا يتيح للأجهزة البلوتوث إرسال المعلومات إلى مستخدميها والتواصل مع مستخدمي / أجهزة البلوتوث الآخرين.

لبدء كسب NODL ، تقوم بتنزيل التطبيق وتمكين مشاركة الموقع له ، حتى يتمكن هاتفك من الانضمام إلى شبكة Nodle البلوتوث اللامركزية. بالنسبة لـ Nodle على iPhone ، من الجيد تعيين مشاركة الموقع للتطبيق على "دائمًا" ، حتى يستمر في كسب المكافآت في الخلفية.

كلما زاد الوقت الذي يبقى فيه التطبيق متصلاً وكلما زادت كمية البيانات التي يساعد في نقلها ، كلما زادت المكافآت التي تحصل عليها. كما يوفر محفظة تخزن تلقائيًا NODL الخاص بك مع تراكمه. لا توجد حدود لكمية NODL التي يمكنك كسبها مع التطبيق - يمكنك تشغيله في أي وقت ، لأي فترة تريدها ؛ وطالما كان لديه اتصال بالإنترنت ، فسيكسبك الرموز. لتوفير البيانات ، يمكنك تعيين التطبيق ليستخدم WiFi فقط.


تطبيق MetaBlox

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

هذا التطبيق المحمول يمنحك مكافآت عند الاتصال بشبكات WiFi المشاركة في MetaBlox OpenRoaming.

بعد الإعداد الأولي ، يتيح لك التطبيق الاتصال تلقائيًا في جميع هذه المواقع مع جمع المكافآت في العملية. لبدء الكسب ، يقوم المستخدمون بتنزيل بطاقة هوية لامركزية (أو DID) ويب خاصة من التطبيق.

بعد ذلك ، تصبح كسب المكافآت بسيطة مثل العثور على نقطة اتصال على خريطة WiFi ، والذهاب إلى ذلك الموقع (حيث سيتصل هاتفك تلقائيًا) ، والنقر فوق "تسجيل الدخول":

هذا الإجراء يمنحك mPoints ، والتي ستصبح متاحة للرهن العقاري لرموز MetaBlox بعد إطلاقها في عام 2024. وبفضل OpenRoaming ، لا يلزم تسجيل الدخول إلى WiFi يدويًا قبل تسجيل الدخول إلى شبكة MetaBlox ، لذلك هذه التجربة سهلة وبدون عناء.

يمكنك تتبع أرباح mPoint الخاصة بك على التطبيق ، الذي يتميز أيضًا بمحفظة رقمية ، بالإضافة إلى خيارات تسجيل الدخول البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي المريحة.

أثناء تحفيز الناس على استخدام شبكاتها ، تساعد عملية تسجيل الدخول إلى WiFi الخاصة بـ MetaBlox أيضًا في الحفاظ على هذه الشبكات ، حيث يتم تكوين أجهزة توجيه WiFi الخاصة بـ MetaBlox ، والتي تستخرج أيضًا mPoints ، كعقد blockchain تنقل وتتحقق من بيانات الاتصال (WiFi) ،


تطبيق Sweatcoin

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

Sweatcoin هو تطبيق مجاني يمنح المستخدمين عملات رقمية تتناسب مع عدد الخطوات التي يقومون بها ، مشجعين إياهم على الخروج وممارسة الرياضة. يعمل التطبيق عن طريق الاتصال (بسهولة) بـ Google Fit أو Apple Fit أو أي جهاز / تطبيق لياقة بدنية مماثل.

ألف خطوة تكسبك رمزًا اقتصاديًا للعرق (SWEAT) ، ولمدة عشرين دقيقة كل يوم يمكنك مضاعفة هذا المعدل (لذا تحصل ألف خطوة على SWEATين ، إلخ). يعمل التطبيق سواء كنت تركض في الخارج أو على جهاز المشي ، ويمكن أيضًا رهن SWEAT للحصول على عوائد تصل إلى 15 في المائة سنويًا.

يتيح لك التطبيق تتبع أرباحك بالإضافة إلى تنفيذ إجراءات مثل رهن SWEAT أو الدخول في سحوبات الجوائز. تضمنت مكافآت هذه الهدايا المجتمعية تذاكر ديزني لاند و PlayStation 5 و iPhones - ولست بحاجة إلى إيداع أو حفظ أي SWEAT للمشاركة.


علاوة على ذلك ، يحتوي التطبيق على سوق مدمج للمكافآت حيث يمكن للمستخدمين استبدال SWEAT الخاص بهم بالعديد من المنتجات والخدمات الشائعة دون الحاجة إلى التحويل إلى العملة الورقية. تشمل العناصر المتاحة الإلكترونيات ومنتجات التجميل وصناديق الاشتراك وخدمات توصيل الطعام وحتى الدورات التعليمية. يمكنك أيضًا استبدال SWEAT ببطاقات هدايا وقسائم للمنتجات والمتاجر الرائدة. لإضافة المزيد من الإثارة إلى فرص مكافآت Sweatcoin ، تستضيف المنصة أيضًا مزادات للعناصر الكبيرة ، حيث يتم وضع العروض بـ SWEAT. يمكن للمستخدمين المزايدة على عناصر مثل بطاقات هدايا تصل قيمتها إلى مئات الدولارات وأجهزة الألعاب والساعات الذكية.

وبالفعل يمكن تحويل SWEAT إلى دولار أمريكي وكذلك عملات رقمية أو ورقية أخرى - على Gate.io أو MoonPay.


الطريقة العملة الرقمية التطبيق
مشاهدة البث المباشر والمشاركة في الدردشة والتنبؤات THETA.tv TFUEL
تشغيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لنقل الفيديو عبر بلوك تشين THETA | THETA Node Software THETA


THETA تطبيق 

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

توفر شبكة THETA تطبيقين - THETA.tv و THETA node software ، واللذان يكسبان المستخدمين / المضيفين عملات رقمية.

هذا التطبيق ، الذي يتوفر لكل من سطح المكتب والهاتف المحمول ، هو منافس غير مركزي لمواقع البث مثل YouTube ، وهو مبني على شبكة THETA (blockchain) ، والتي تدعم مختلف تطبيقات البث.

تتيح أسس البلوك تشين لمنصة THETA.tv للمشاهدين كسب عملة TFUEL الرقمية تتناسب مع مدة مشاهدتهم للبث.

تركز THETA.tv على محتوى الرياضات الإلكترونية والألعاب ، ولديها بالفعل أكثر من 123000 مستخدم.

يمكنك أيضًا كسب عملات رقمية على المنصة من خلال المشاركة في غرف الدردشة الخاصة بـ THETA.tv ، بينما يمكن لمنشئي المحتوى الذين يقومون بالبث على المنصة قبول نصائح TFUEL.

يمكن كسب رمز رقمي آخر - THETA XP - على THETA.tv للأعمال الاجتماعية على التطبيق ، مثل الدردشة والتنبؤ بنتيجة البث.


THETA Node برنامج

أفضل تطبيقات لربح العملات الرقمية مجانا 100%

يمكنك أيضًا كسب THETA ، العملة الرقمية الأصلية لبلوك تشين THETA ، بمجرد تشغيل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يحول تطبيق العقدة THETA جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى عقدة حوسبة حافة لشبكة THETA. وبالتالي ، يخصص جهاز الكمبيوتر الخاص بك جزءًا من قوة المعالجة لنقل


كيفية كسب أي نوع من العملات الرقمية مع شبكة THETA ، بين التطبيقين اللذين تمت مناقشتهما أعلاه:

يمكن تحويل جميع هذه العملات / الرموز الرقمية على البورصات الرئيسية بما في ذلك Coinbase و Binance.


التطبيقات الخمسة التي تمت مناقشتها أعلاه تقدم جميعًا فوائد فريدة وقيمة لمجال Web3 مع جعل كسب العملات الرقمية أسهل من أي وقت مضى لأداء مهام بسيطة - أو حتى لمجرد تشغيل تطبيق في الخلفية. مع زيادة قيمة التطبيقات المبنية على البلوك تشين بسبب شعبيتها المتزايدة ، توقع أن تزيد فرص المكافآت بنسبة متناسبة. في الوقت نفسه ، توقع المنافسة من المكتسبين الآخرين للحصول على العملات الرقمية.

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-