أخر الاخبار

احصل على 3 دولار من بينانس مجانا - binance 3$ free

 


احصل على 3 دولار من بينانس مجانا - binance 3$ free

لكل من يمتلك حساب على منصة بينانس يمكنك الفوز ب 3 دولار مجانا بطريقة سهلة وبسيطة جدا كل ما عليك هو دخول الى رابط من هنا

وسوف تتوجه مباشرة الى حسابك على بينانس وسوف تظهر لك صفحة هدية الحزمة الحمراء التي هي عبارة عن فتح صندوق للفوز بي 3 دولار مجانا قابلة للتداول أو سحبها مباشرة كما يمكنك ايضا دعوة الاصدقاء عن طريق رابط الاحالة وكل شخص قام بدخول الى رابط سوف يحصل على فرصة لفتح الهدية وانت ايضا تحصل على صندوق واحد. الكل يستفيد الجميل في الامر انه لايحتاج الى التسجيل في الموقع او شيئ من هدا القبيل فقط ان يتوفر على حساب في المنصة ويمكن ربح فمادا تنتظر قمت بدخول واحصل على ديك ولا تنسى مشاركة رابط معا اصدقائك لزيادة فرصك للفوز أكثر

طريقة الحصول على 3 دولار من بينانس

قم بدعوة الأصدقاء للحصول على المزيد

احصل على حزمة حمراء إضافية عن طريق دعوة الأصدقاء للمطالبة بالحزمة الحمراء عبر الرابط الخاص بك


كل ماعليك هو ان تقوم بالضغط على claim وسوف تضهر لك نافدة فيها المبلغ الذي فزت به



والان كل ما عليك هو مشاركة الرابط مع اصدقائك على حسابات تواصل الاجتماعي او منتديات والحصول على اكبر عدد ممكن من نقاط من أجل فتح بها صندوق لربح اكثر.



وايضا هناك مسابقة للفوز بمبلغ 50 دولار لي 10 الاشخاص الاولين الذي سوف يقوم بالحصول على أكبر عدد من الدعوات .

  • تتراوح مكافأة كل حزمة حمراء من 0.01 إلى 3 دولارات أمريكية.
  • تحتفظ Binance بالحق في إلغاء أي عرض ناجح تم الإعلان عنه مسبقًا، إذا قررت وفقًا لتقديرها الوحيد والمطلق أن هذا المستخدم المؤهل قد انتهك شروط الحملة هذه مثل استخدام الغش والتعديل والإختراق وما إلى ذلك.


 انت أيضا يمكنك الفوز قم بمشاركة رابط لربح اكثر والاستفادة من هذا الحدث الذي تقدمه منصة بينانس والذي يمكنك تحقق منه بعض الدولارات من افضل الاستراتيجية لي لنشر رابط الدعوة الخاص بك عن طريق جروبات الفيسبوك او انشاء فيديو على اليوتوب او نشر على منتديات تهتم بالعملات الرقمية وسوف تحصل على عدد كبير من الاحالات .



Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-