أخر الاخبار

3 أفكار لتحقيق دخل سلبي يمكن لأي فرد البدء بها

3 أفكار لتحقيق دخل سلبي يمكن لأي فرد البدء بها
مرحبا بكل متابعي موقع ويب 3 عرب في هذا المقال سوف نتطرق الى 3 أفكار جديدة لتحقيق دخل سلبي يومي بدون الحاجة الى العمل او اكتساب خبرة نعم صديقي تستطيع انت ايضا تحقيق الدخل من على هاتفك الذكي أو الحاسوب المحمول بسهولة هدا الشرح سوف يكون مفصل وسوف نشرح فيه جميع الخطوات بتفصيل الممل حتى تفهم جيدا وان شاء الله عند الانتهاء من قراءة المقال سوف تكون جاهز لبدء تحقيق الدخل من الانترنيت فتابع معي.

ما هو الدخل السلبي 

الدخل السلبي هو الدخل الذي يأتي إليك بشكل مستمر بدون الحاجة الى العمل او الجهد وبشكل يومي ويعرف ايضا بالدخل غير النشط او الدخل القائم على الاستثمار مثل الاسهم او العملات الرقمية او العقارات او الاعمال الفني او اي استثمار يعود لك بدخل الذي يولد دخلان بمرور الوقت بدون الحاجة الى جهد. هذا النوع من الداخل يعطي الفرصة لزيادة الدخل بدون الحاجة الى العمل ويكون الدخل بشكل مستمر الدي يساعدك في زيادة رأس المال .

ربما عندما قرات هده الأسطر سوف تضن ان هده عمليات احتيال عبر الإنترنت. ولا يمكن تحقيق الدخل السلبي على الانترنت بدون العمل . لاتقلق ياصديقي انت في المكان الصحيح اليوم ساقدم لك ثلاث طرق واقعية وفاعلة لكسب دخل سلبي عبر الانترنت .

تتمتع هذه الأفكار بلمسة فريدة من نوعها وهي Creative Fabrica.

ماهو موقع Creative Fabrica

3 أفكار لتحقيق دخل سلبي يمكن لأي فرد البدء بها

ربما انك اول مرة تسمع بهدا الموقع لا تقلق سوف اشرح لك. عبارة عن سوق على الانترنت لشراء العناصر الإبداعية الرقمية مثل الخطوط والرسوم، والصور، والقوالب والأدوات الإبداعية الرقمية الاخرى التي يمكنك استخدامها في الجرافيكي او الطباعة، الحرف اليدوية، والعديد من الاستخدامات الاخرى والمواد الرقمية التي سوف تجدها في الموقع الذي هو عبارة عن اكبر مواقع بيع المحتوى الإبداعي الرقمي .

3 طرق سهلة يمكنك تحقيق بها دخل سلبي باستخدام Creative Fabrica

ابدا الان مشروعك التجاري للقمصان مع Creative Fabrica يمكنك إنشاء مشروع تجاري مربح لبيع القمصان حتى لو كنت مبتدأ اولا تمتلك خبرة باستخدام Creative Fabrica. بحيث لا تحتاج الى انشاء متجر الكتروني او تضطر الى التعامل مع الشحن وخدمة العملاء بنفسك كل تلك الأمور سوف يتكلف بها موقع طباعه عند الطلب. انت ما تقوم به هو تصميمات القمصان بينما الشركة تقوم بطباعة التصميم على التيشرت وتقوم بشحنها إلى العميل.

يمكنك التصميم بواسطة موقع كانفا الذي يتيح لك إنشاء تصاميم احترافية بدون الحاجة الى خبرة في الفوتوشوب او استخدام مواقع الذكاء الاصطناعي لتحويل نص إلى صورة وبشكل مجاني . بمجرد فقط انشاء تصميم فإنك قمت بانجاز 80 في المئة من العمل.

فيما يتعلق استراتيجيتك التسويقية. جذب العملاء المحتملين فلا داعي للقلق.

ساوضح لك طريقتين مجانين لجذب العملاء المحتملين لي التصاميم الخاصة بك.

يمكنك استخدام التصميم الموجود على موقع Creative Fabrica من خلال الاشتراك الشهري واستخدمها بشكل قانوني يعني يا صديقي يمكن تحميل التصاميم من الموقع واضافاته على التيشرتات واستعمالها بدون مشاكل او حقوق الطبع والنشر لي انه اصحاب التصاميم هم من قاموا بعرضها للبيع ويسمح استخدمها.

باستخدام تصاميم Creative Fabrica لن يكون هناك ما يدعو للقلق.

استراتيجية لبيع التيشرتات مجانا 

نعم صديقي قبل البدء في شرح المواقع التي سوف تقوم بعرضها التصاميم دعني اشارك معك افضل الاستراتجية للبيع بدون تسويق او حملة اعلانية مدفوع كل ماعليك هو استخدام الكلمات المفتاحية في العنوان على سبيل المثال " إذا كنت تمتلك تصميم قط حاول ان تقوم باستهداف كلمة قط يبتسم او سعيد " ويجب عليك متابعة الترند على جوجل ترند لكي تعرف اكثر المواضيع الرائجة في العالم لكي تقوم بعمل تيشرت للحدث او الاخبار الرائجة ويمكنك متابعة ايضا حسابات المشاهير غالبا ما يقومون بنشر صورهم وهم يرتدون قمصان فلابد انه هناك من متابعيه من يبحث عن نفس التي شيرت الذي يرتديه قبل نشر التصميم تاكد من انه بدون حقوق الطبع والنشر لانه يمكن ان يؤدي الى اغلاق حسابك. قم بمتابعة الهاشتاغ #tshirt على منصة اكس او اكتب عبارة i need shirt سوف تجد العديد من المنشورات لي اشخاص يبحثون عن تيشرت معين يمكنك تصميم نفس التيشرت وعرضه للبيع .

قبل البدء في شرح كيفية بدء مشروعك التجاري المربح للقمصان، دعني اقدم لك افضل المواقع الربحية التي يمكنك بيع فيها تيشرتات. الجميل في الأمر أنه يمكنك استخدام نفس التصميم في الموقعين، يمكنك استخدام التصميم في أكثر من موقع دون مشاكل حقوق الطبع والنشر.

موقع ايتسي - etsy

3 أفكار لتحقيق دخل سلبي يمكن لأي فرد البدء بها


من اشهر المتاجر الإلكتروني الذي يراوح عدد زواره 454.2 مليون زائر شهريا. ستفقد العديد من المشترين إذا كنت لا تبيع على etsy

موقع زاز - zazzle

3 أفكار لتحقيق دخل سلبي يمكن لأي فرد البدء بها


موقع مجاني بالكامل يمكنك فتح حساب البدء في بيع المنتجات الخاص بك يحصل على زيارات شهرية لاباس بيها. أقل من ايستي الا انه اكثر تحديدا لبيع التيشرتات

كيفية بدء مشروع تجاري مربح لتيشرتات

لوحة تحكم Chat GPT التالي اطلب عشرة إلى عشرين اقتباسًا ممتعًا لهذا المجال من ChatGPT. قم بفحص المفهوم الخاص بك في السوق الذي اخترته وتأكد من وجود مستوى عالٍ من الطلب ولكن المنافسة قليلة. للعثور على القصاصات الفنية المثالية لقميصك، انتقل إلى Creative Fabrica. (ستكون الأغلبية متاحة بتنسيق Canva قابل للتعديل.) لنفترض أنني أردت تصميم قميص مكتوب عليه "القط الاليف".

كيفية بدء مشروع تجاري مربح لتيشرتات

توجه الى Creative Fabrica وقم بالبحث عن تصميم ملصقات القطط ويمكن تنزيل عدد لا نهاء منها وتقوم بتوجه الى موقع canva.com وتبحث عن قوالب التيشرتات التي سوف تضع فيها التصميم وعرضه على اتيسي او اي موقع اخرى. يمكنك إنشاء عدد لانهائي من التصاميم ونشرها على جميع مواقع بيع التيشرتات .

ويمكنك ربط المتجر الخاص بك بالموقع التي تقوم بطباعة التيشرتات وارسله الى المشتري اوتوماتيكيا بدون التدخل عندما يتم طلب أي منتج من متجرك يقوم الموقع بطباعة القميص والقياس ويقوم بشحنها إلى عنوان العميل وانت تأخذ عمولتك وبهذه الطريقة يمكنك تحقيق دخل سلبي مباشر.

إنشاء وبيع كتب الانشطة باستخدام Creative Fabrica

سوف يتسبب الأطفال في فقدانك للطاقة إذا لم تشغلهم. وهذا ما يفهمه الآباء، الذين يعتبرون كتب الأنشطة من أفضل الهدايا التي يمكنهم تقديمها لأطفالهم. تعد كتب الأنشطة من أكثر الكتب ربحية التي يمكنك بيعها عبر الإنترنت، وفقًا للإحصائيات. علاوة على ذلك، لا يُطلب منك حتى التعامل مع التسويق. إذا كنت أحد الوالدين الذي اشترى كتب الأنشطة لأطفاله، فمن المحتمل أنك فعلت ذلك على موقع Amazon.com.

إنشاء وبيع كتب الانشطة باستخدام Creative Fabrica


عندما يتعلق الأمر بالكتب، فإن أمازون هي أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم. ماذا لو أخبرتك أن أمازون لا تصنع منتجاتها بنفسها؟ يمكن لأي شخص التسجيل على منصته Amazon KDP لتحميل الكتب على أمازون وبيعها. في الأساس، قد تكون أنت الشخص الذي يبيع كتب الأنشطة التي تشتريها لأطفالك. يوجد مفهوم يُعرف باسم التصميمات الداخلية للحزب الديمقراطي الكردستاني. كما تعلمون، فإن التصميمات الداخلية لكتب الأنشطة هذه مليئة بالكثير من النشاط. في حالة عدم تخمينك، فقد أكمل مصممو Creative Fabrica المهمة نيابةً عنك بالفعل. تتوفر لك مجموعات من هذه الأنواع من التصميمات الداخلية للكتب لتكرارها. علاوة على ذلك، لا! لن يعاقبك على أمازون.

لن تواجه أي مشكلة طالما قمت بتصميم غلاف مميز لكتاب الأنشطة الخاص بك.


كيف يمكنك استخدام Creative Fabrica لبدء مشروع الدخل السلبي هذا الآن؟


ابدأ بطلب 20 فكرة لكتاب الأنشطة من ChatGPT. تفضل بزيارة Creative Fabrica لتحديد موقع التصميمات الداخلية لـ KDP للمفهوم الذي حددته. لقد عثرت على هذه الحزمة المكونة من 300 صفحة والتي تضمنت أكثر من 900 لغزًا. هناك الكثير من الصفحات التي يمكنك دمجها لتكوين شيء مختلف.اطلب توصيات Sodoku المتخصصة من ChatGPT باستخدام هذه الحزمة العامة. كان مفهوم كتب سودوكو تحت عنوان رائعًا.


ولذلك طلبت من ChatT تقديم 20 فكرة الألغاز سودوكو مع موضوع العطلة.قم بفحص السوق بحثًا عن تلك المفاهيم للتأكد من وجود سوق كبير لها ولكن المنافسة قليلة.احصل على مكونات فنية من Creative Fabrica تتوافق مع العطلة أو المجال الفرعي الذي حددته. بعد ذلك، استخدم القصاصات الفنية التي قمت بتنزيلها من Creative Fabrica لتخصيص التصميم الداخلي العام.

تتوفر هذه التصميمات الداخلية في الغالب بتنسيق PDF. لإضافة عطلة أو قصاصات فنية ذات طابع خاص إلى ملف PDF الخاص بك، قم بتحميله إلى Canva.


  • احفظ تصميمك الداخلي الجديد كملف PDF.
  • قم بإنشاء حساب بائع Amazon KDP مجاني.
  • أضف كتابك إلى القائمة وتأكد من أنه يحتوي على الكلمات الرئيسية الصحيحة.
  • لقد اكتشفت كتابًا مربحًا للغاية السودوكو عيد الميلاد مشابهًا للكتاب الذي أوضحت للتو كيفية كتابته من خلال بحث سريع على أمازون.

فكر في عدد الكتب التي يمكنك بيعها بهذه الطريقة. 

البيع على سوق Creative Fabrica

Creative Fabrica عبارة عن سوق لبيع المنتجات الرقمية. يسمح Creative Fabrica لي اي شخص بإنشاء متجر مجانا وبيعه في السوق الخاص به. يمكنك بيع قوالب canva والقصص الفنية التي تم انشائها بواسطة الذكاء الاصطناعي وتصميمات ثلاثة الابعاد ورسوم فنية رقمية وخطوط AI .لقد بعت مقابل 413.01 دولارًا أمريكيًا على Creative Fabrica حتى الآن. تذكر أن هذا كله دخل سلبي. عندما تقوم بالعمل الأولي، سيستمر عملك في جلب المال أثناء نومك. أوصي بشدة بتجربة واحدة على الأقل من استراتيجيات الدخل السلبي الثلاثة هذه مع Creative Fabrica.


البيع على سوق Creative Fabrica

أنا متشوق لمعرفة دخلك. مرة أخرى، أصبحت متحمسًا جدًا لهذه الحكاية وكادت أن أتجاهل شيئًا مهمًا.


يمكنك إما شراء العناصر الإبداعية من Creative Fabrica واحدًا تلو الآخر، الأمر الذي قد يصبح مكلفًا بسرعة، أو يمكنك الاشتراك على أساس شهري.


كل هذه الأفكار فعالة ولا تحتاج منك اي خبرة في المجال كل ماعليك هو بدء العمل من الآن قمت بتقديم لك 3 افكار رائع وهناك من يحقق الف دولار شهريا من هذا المجال ولا يحتاج منك راس مال كبير فقط عضوية على موقع Creative Fabrica واشتراك شهري على canva pro وبدأ بتحقيق دخل سلبي الى هنا نصل الى نهاية المقال اتمنى انك استفدت لا تنسى مشاركة المقال على منصة مواقع تواصل الاجتماعي وتعليق تحفيزي للمزيد من الاستراتيجية والمشاريع المربحة .

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-