أخر الاخبار

يعلن انستغرام بإضافة أدوات وفلتيرات جديدة - Instagram


يلعن انستغرام بإضافة أدوات وفلتيرات جديدة - Instagram

لكل مبحي ومستخدمي تطبيق انستغرام تعلن شركة ميتا باضافة العديد من الادوات والاضافات التي سوف تسهل على المستخدمين إنشاء مقاطع فيديو و Stories و Reels بطريقة سهلة في الآونة الأخيرة شركة meta تعمل ليلا ونهارا لتوفير خدمات عالية الجودة وأدوات تساعد المستخدمين على استخدام المنصات بشكل سهل.


حاليا لم يتم اضافة الادوات الى تطبيق لانها قيد الاختبار وسوف يتم ادراجها قريبا. سوف يصبح تحرير الفيديو و Stories و Reels أمرا سهلا وبدون البحث عن برامج المونتاج أو البحث عن فترات مختلفة يحاول انستغرام تقديم أدوات لتحسين المحتوى لصناع وتقدم محتوى عالي الجودة.


وسوف يتم اضافة العديد من المؤثرات الصوتية بمقاطع صوتية من مركز media clip الجديد.وإذا كنت من محبي ملصقات الصور يمكنك استخدام Segment Anything tool لقد حصلت العديد من الأدوات على تحديثات. وسوف يتم اضافة خطوط جديدة الى المكتبة ومعرفة عدد مرة اعادة تشغيل مقطع reels الخاصة بك .


شركة ميتا في الآونة الأخيرة تقوم بعمل تحديثات مستمرة كما سبق وتحدثنا عن مقال واتساب يقوم باضافة بالبحث عن الرسائل حسب التاريخ - WhatsApp التي سوف تشكل تغيرا جدري في تطبيقات و مواقع تواصل الاجتماعي التي سوف تكون أكثر سلاسة وسهولة الاستخدام .

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-