أخر الاخبار

كيفية الحصول على احصائيات TikTok Wrapped 2023

 


اليوم سوف نتحدث عن طريقة الحصول على إحصائيات TikTok Wrapped 2023 تقدم مراجعة شاملة لأنماط استخدم التطبيق مما يسمح بعرض المزيد من التفاصيل مثل عدد مقاطع الفيديو التي قمت بمشاهدتها و الوقت الإجمالي الذي قضيته في التطبيق حساب التاريخ وعدد الإعجابات التي قمت بها واطول جلسة مشاهدة ولكن كل هذا التحليل لا يتوقف عند هذا الحد حيث يمكن التدقيق في إحصائيات التفاعل في عدد الاعجابات والتعليقات والعديد من المميزة الخاصة التي تقدمها تيك توك غالبية المنصاب تستخدم Wrapped مثل سبوتيفاي وانستغرام ويوتيوب وسناب شات وكل هذا هدف هو إرضاء فضول المستخدمين حول الأنشطة التي قاموا بها داخل التطبيق.

في عام 2021 انضمت تيك توك الى مجموعة المنصات التي تقدم Wrapped التي قدمت احصائيات استهلاك الفيديو و العديد من المعلومات الاخرى الا من المخيب أن هذه الميزة اختفت في عام 2022 وقام بالمستخدمين بتطوير اصدارته الخاصة والان سوف نقدم لك طريقة الحصول على Wrapped تيك توك بطريقة بسيط وسهلة فتابع معي شرح.

كيفية الحصول على إحصائيات TikTok Wrapped 2023

  • تقوم بتوجه الى صفحة الخصوصية والإعدادات الخاص بك في تيك توك واطلب تنزيل بيانات الملف الشخصي وتاكد من اختيار اصدار تحميل البيانات هو JSON
  • بمجرد تنزيل البيانات من تيك توك واستلام المستندات المطلوبة تنتقل الى الموقع الالكتروني Wrapped for TikTok وتقوم بارسال الملفات .
  • انتظر حتى يتم تحميل الموقع وابدا باستكشاف إحصائيات السنوية في تيك توك.


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-