أخر الاخبار

أشهر 8 مواقع يستخدمها الهاكرز

 

أشهر 8 مواقع يستخدمها الهاكرز

أقدم لك اليوم افضل 10 مواقع يستخدمها الهاكرز في جمع المعلومات أو اختبار الاختراق الاجهزة او شبكات او سيرفرات واكتشاف الثغرات ادا كنت من محبي هذا المجال في هذه المواقع مفيدة لك وسوف تزيد من خبرتك في مجال اكتشاف الثغرات و اختبار الاختراق قبل الشرح هده المواقع انا لا اتحمل المسؤولية في الاستخدام الضار لهذه المواقع أو الاستخدام الغير اخلاقي .

موقع shodan.io

موقع shodan.io

عبارة عن محرك بحث الأجهزة المتصلة بالإنترنت والتي تحمل عنوان IP . هذا الموقع يجمع لك العديد من الأجهزة في مختلف الاشكال والانواع التي تتصل بالانترنت . مثل الكاميرات،الراوترات،الطابعات،الهواتف، التلفاز والى ما ذلك.يمكنك استخدام الموقع في العثور على كاميرات المراقبة في مدينة ما او الاجهزة التي تستخدم نظام ويندوز معين او سيرفرات يوفر لك shodan.io العديد من المعلومات والبيانات التي سوف ادعك تكتشفها بنفسك.

موقع Censys.io

موقع Censys.io

لايختلف موقع Censys.io عن سابقه فهو عبارة ايضا عن محرك بحث لي الاجهزة المتصلة بالانترنيت عبر العالم ويمتلك Censys.io قاعدة بيانات اكبر بكثير التي تتجاوز 500 مليارسجل بينما موقع  Shodan.io يمتلك فقط 150 مليار سجل ومن بين المميزات الاخرى انه عنوان IP ،ونوع الجهاز،ونظام التشغيل،والمنافذ المفتوح،ونقاط الضعف.

موقع Hunter.io


موقع Hunter.io

إذا كنت تبحث عن البريد الإلكتروني لشخص ما او شركة فا اداة Hunter.io تستطيع القيام بالعمل كل ماعليك تزويد الموقع باسم الشخص أو موقعه الالكتروني او حسابه على مواقع تواصل الاجتماعي سوف يبحث عنه وتستطيع ايضا من التحقق من صحة عنوان البريد الالكتروني هل يشتغل ام لا ويمكنك ارسال رسائل الى القوائم البريدية دفعة واحدة فهذا يساعد المسوقين .

موقع urlscan.io

موقع urlscan.io


هو عبارة عن موقع إلكتروني يقوم بفحص روابط الموقع الإلكتروني URL يقوم بتحليل رابط من اي نقطة ضعف او ثغرة أمنية التي يمكن من خلالها اختراق الموقع اوصفحات الضارة او روابط لاتعمل او بها أخطاء برمجية الموقع يستخدمه العديد من الخبراء ومكتشفي الثغرات الأمنية والشركات لكشف التهديدات الأمنية .

موقع intelx.io

موقع intelx.io


موقع intelx.io عبارة عن محرك بحث لجمع المعلومات افراد او شركات باستخدام العديد من الأدوات المختلفة التي يوفرها لك الموقع ويستخدم الموقع من طرف الباحثين في مجال الامن المعلوماتي او صحفيين او افراد.

موقع wigle.net

موقع wigle.net

يمتلك الموقع قاعدة بيانات كبيرة جدا ومفتوحة المصدر لنقاط الوصول لشبكة الواي فاي في جميع أنحاء العالم ويمكن لأي شخص استخدام الموقع والدخول اليه وتحميل جميع المعلومات على شبكات الوايفي التي توجد بالعالم ويوفر الموقع العديد من المعلومات الاخرى مثل MAC و مواقع GPS و نوع تشفير ...

موقع fullhunt.io


موقع fullhunt.io

موقع fullhunt.io لايختلف كثيرعن shodan.io و Censys.io نفس المميزات والادوات يمكنك تعقب الاجهزة المتصلة بالانترنت وبعض المعلومات عن نقاط الضعف ايضا طريقة حماية الأجهزة وبعض المعلومات عندها مثل نظام تشغيل و عنوان IP ونوع الجهاز وغيرها من البيانات الاخرى ...

موقع vulners.com

موقع vulners.com


يعتبر موقع vulners.com من بين افضل المواقع في مجاله عبارة عن قاعدة بيانات لجميع الثغرات الامنية في المواقع وسيرفرات وطريقة استغلالها وترقيع ويقدم ايضا اخر الاخبار في مجال الأمن السيبراني والتحديثات الأمنية والتهديدات الموقع عبارة عن منصة سوف تجد بها كل ماهو متعلق بمجال الأمن المعلوماتي.


Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-