أخر الاخبار

الربح من الانترنت يوميا موقع صادق 100%

الربح من الأنترنت يوميا موقع صادق 100% ويمكنك العمل من خلال الهاتف بدون دفع اي شيء مجانا اسم الموقع rateglo يمكنك البحث عن فيديوهات في اليوتوب عن اثباتات السحب كل ماعليك ان تقوم بكمال المهام او تقوم بتحميل تطبيقات حسب المهام التي يتم ادراجها العمل بسيط وسهلة جدا يمكن لأي شخص العمل على هدا الموقع والجميل في الامر انه يدعم الدفع بواسطة باي بال او USDT و Skrill و Western Union والحد الادنى للسحب هو 80 دولار وتستطيع ان تصل اليه في اقل من 3 ايام حسب مجهودك ويدفع لك ايضا عن طريق رابط دعوة لي الاصدقاء كل شخص يقوم بالتسجيل عن طريقك تربح من خلاله 1 دولار وايضا وهو ربح 5 دولار فور التسجيل رابط التسجيل سوف تجده في اسفل المقال لربح 5 دولار والان تابع معي طريقة التسجيل.

رابط التسجل هنا 


طريقة التسجيل في موقع rateglo


بعد الدخول الى الموقع هده الواجهة الرئيسية تقوم بالضغط على Register سوف تتوجه الى صفحة التسجيل مباشرة


بعد دخول الى صفحة التسجيل تقوم بكتابة الاسم الكامل والايميل والجنس و كلمة المرور واعادة كتابة كلمة المرور وتقوم بالضغط على أن لست روبوت واضغط على Register Account .


وبعد التسجيل تقوم بعمل login وكتابة الايميل والباسورد الذي سجلت به واضغط على login.

طريقة الربح من موقع rateglo



وهذه هي الواجهة الرئيسية بعد الدخول الى الموقع كما تلاحظ أمتك 5.49 التي ربحتها فور التسجيل بالموقع وانا الان بالمستوى 1 وكل ماعليك هو اكمال المهام المطلوب منك كما هو مبين في صورة وبطريقة سهلة سوف تحصل على 5 مهام كل 4 ساعات وسوف يتم تجديدها مرة أخرى مباشرة .



ويمكنك ايضا الربح عن طريق التسجيل في موقع ما او تحميل أحد التطبيقات التي يتراوح الدفع مابين 2 الى 20 دولار على أي مهمة قمت بأكملها .


لفتح هذا القسم والحصول على مهام اخرى يجب ان احصل الى 6 دولار وسوف يتم فتح هذا القسم واكمال مهام اخرى والوصول الى المستوى الثاني واذا كنت تريد فتح المستوى 3 يجب عليك ان تقوم بدعوة 3 من اصدقائك من خلال رابط الدعوة.


وهنا يمكنك الحصول على رابط الخاص بك بمشاركته مع اصدقائك للتسجيل في الموقع عن طريقك عبر مواقع تواصل الاجتماعي أو بشكل مباشر.


وفي هذه الخانة اذا كنت من صناع المحتوى او تمتلك قناة على اليوتيوب او مواقع تواصل الاجتماعي يمكنك عمل فيديو تقوم بشرح فيه الموقع وطريقة الربح منه يمكنك ربح من 5 دولار الى 200 دولار .


وهنا ناتي الى طريقة الدفع الموقع يدعم العديد من طرق الدفع والحد الادنى 80 دولار ولكن Western Union الحد الادنى لسحب فيه 100 دولار اضغط على Withdraw وتقوم بملئ المعلومات الخاص بدفع وسوف تحصل على أموالك في غضون يومين الى هنا نصل الى نهاية المقال لا تنسى مشاركته مع الاصدقاء ولي تسجيل في الموقع عبر رابط للحصول على 5 دولار .

رابط التسجل هنا 

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-