أخر الاخبار

مواقع التسويق الالكتروني - افضل استراتجية لتسويق الالكتروني

التسويق الالكتروني هو الترويح الى خدمات او منتجات عبر الانترنت بطريقة مباشرة أو غير مباشرة بواسطة العديد من تقنيات والاستراتيجية وكل واحدة تختلف عن الاخرى, ولكن الهدف يبقى واحد وهو الوصول الى العميل وتحقيق مبيعات .
مواقع التسويق الالكتروني
مواقع التسويق الالكتروني - افضل استراتجية لتسويق الالكتروني 


انواع التسويق الالكتروني 

  • التسويق بالبريد الالكتروني : وهو الارسال الى الايميلات عبر البريد الالكتروني وترويج إلى العملاء المحتملين.
  • التسويق عبر الاعلانات : ان تقوم بوضع الاعلانات على مواقع وتطبيقات وهذه من افضل الطرق ان تقوم بالبحث عن موقع يمتلك زيارة كبير و اعضاء نشيطين وتقوم بالإعلان لدى صاحب الموقع بنفس المحتوى الذي يقدم .
  • التسويق عبر مواقع تواصل الاجتماعي : هناك العديد من شركات التي تعمل بهذه الطريقة ربما صادفت احد المشاهير او صناع المحتوى يقوم بترويج الى منتج او تطبيق او موقع عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي هذا يعتبر من بين أشكال التسويق الالكتروني .
  • التسويق عبر محركات البحث : يمكنك ان تقوم بانشاء موقع الكتروني ووضع فيه مقالات حصرية دو جودة عالية و تتوافق مع شروط SEO الظهور في نتائج محركات البحث الأولى وبهذا يمكنك الحصول على عملاء مباشرة وبشكل مجاني من محركات البحث .

هناك العديد من الطرق الاخرى لتسويق الالكتروني ولكن في ها المقال سوف اشارك معاك افضل مواقع التسويق الالكتروني وبطريقة بسيط التي سوف نعتمد على تسويق بواسطة الإيميلات ارسال رسائل ترويجية الى العملاء كل ما تحتاج اليه هو الحصول على SMTP منك من سمع عنه من قبل ومنكم من يسمعه أو مرة دعني اشرح لك لانه سوف تعمل بيه مستقبلا.

ماهو SMTP ولماذا سوف نحتاجه لتسويق الالكتروني

SMTP هو اختصار ل "SIMPLE MAIL TRANSFER PROTOCOL" وهو البروتوكول الذي يستخدم في ارسال الرسائل الى البريد الالكتروني ويستخدم في التسويق الالكتروني وسوف نحتاج إلى الإرسال إلى القوائم البريدية لاننا نريد الارسال الى اكثر من 100 ايميل دفعة واحدة لهذا نحتاج إلى SMTP هناك العديد من المواقع التي تقدم هذه الخدمة ولكن بشكل مدفوع مثل امازون او جوجل او بلوهوست والعديد من المواقع الاخرى ويمكنك الحصول على فترة تجريبية والارسال الى 10.000ايمايل وسوف تكون كافية لك لتحقيق الدخل أو يمكنك الاستعانة بخدمة gmail تتيح لك ارسال 300 ايمايل كل 24 ساعة اذا قمت بالدخول الى البريد الالكتروني الخاص بك سوف تجد العديد من الرسائل من مختلف الشركات تقوم بترويج لموقعها أو منتجاتها عبر البريد الالكتروني وتعتبر هذه الطريق من بين أقدم طرق لتسويق الالكتروني وفعلة الى يومنا هدا .

مواقع التسويق الالكتروني 

طريقة العمل على الموقع سهلة وبسيطة جدا كل ماعليك الدخول الى رابط الموقع الذي سوف تجده اسفل التدوينة طريقة العمل ان الموقع يعطيك 5000 ايميل يوميا مع الرسالة التي سوف ترسلها (القالب)الى العميل كل ما عليك انت ان تقوم بارسال الرسائل كل شخص قام بدخول الرسالة التي ارسلتها اليه نقوم بضغط على رابط الافيليت الخاص بك تربح يعني لا يحتاج منك تحقيق مبيعة وبعدها يمكنك الربح الموقع فور يقوم العميل بالضغط على رابط أو يقوم بفتح رسالة تربح وإذا كنت تملك قائمة بريدية جاهزة ومستهدف يمكنك العمل عليها وسوف تكون النتائج افضل بكثير.

رابط الموقع : اضغط هنا 

Mehdi Belaaguir
بواسطة : Mehdi Belaaguir
مهدي بلاعكير، كاتب محتوى متخصص وصاحب موقع "web3 arab"، مقره المغرب. مولود في 1997. متخصص في التكنولوجيا والأمان المعلوماتي، وأسعى دائمًا لمشاركة الأفكار والتقنيات الحديثة. بفضل خبرتي، أقدم محتوى تقنيًا يعكس تحديثات الصناعة. استمر في تتبع مدونتي للتعرف على أحدث التطورات في هذا المجال المثير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-